Bienvenue sur le site officiel du Maître Saad Sahli
contact@cabinetsahli.ma
+212 537701894  Espace Clients

Single Blog Title

This is a single blog caption

بعد الحملة المسعورة للشبيبة الحركية ضده.. سعد السهلي يصرح: أتأسف لشباب يهاجمني بدل الالتفات لمشاكل الوطن

Source :http://www.pml.ma/Article_presse_ar.php?id=1403&lang=ar

في تصريح خص به جريدة “الحياة دايلي”، فقد عبر المحامي سعد السهلي عن أسفه الشديد مما يقع، وقال: “أتأسف لشباب تائه بين الحقد والكراهية يجمعهم الحقد على الآخر، في حين الأجدى انتباههم لمشاكل الوطن وخاصة الفئات الشابة منهم”.
واعتبر القيادي الليبرالي أنه يتبين من خلال ما اطلع عليه من كتابات وصور تبادلها المشاركون في مجموعة “كلنا حركيين الرسمية” على تطبيق الواتساب، أن هؤلاء الشباب مازالوا يحتاجون إلى مزيد من التأطير في غياب مدرسة سياسية وقدوة تأخذ بأيديهم، وتابع القول: “شخصيا أعطف عليهم كثيرا لعدم وجود مدرسة سياسية وقدوة تأخذ بيدهم للترفع عما لا يمت بصلة لمصلحة الوطن”.
وسبق لـ”الحياة دايلي”، أن نشرت صورا لمحادثات دردشة حصلت عليها حصريا، تظهر المناورة الجديدة لمحمد أوزين والضرب تحت الحزام بتكليف أعضاء الشبيبة الحركية بالقيام بحملة مغرضة من أجل تشويه سمعة المحامي السهلي، بعدما انتصر للوزير السابق سعيد أولباشا أمام القضاء في موضوع “أوزين مسخوط الملك”. وكان أوزين القيادي في الحركة الشعبية قد تعرض بداية هذا الأسبوع، قد تعرض لموجة سخرية بمواقع التواصل الاجتماعي بعدما وضع عنوان مقر سكناه بعنوان حماته حليمة العسالي المرأة الحديدية في حزب السنبلة، في الدعوى القضائية التي رفعها لدى نقيب المحامين بالرباط.

Leave a Reply

un × un =